recent
أخبار ساخنة

10 طرق فعالة لازالة الرؤوس السوداء من الوجه

Home

طرق ازالة الرؤوس السوداء

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء (جلد الاوزة)


الكثير مننا لديه  بصيلات الشعر المسدودة ويمكننا رؤيتها على سطح الجلديطلق عليهم الرؤوس السوداء  ويمكننا رؤيتها في الغالب على وجوهناعادة ما تكره النساء ذلك لأنها تؤثر على مظهرهن وثقتهن بانفسهن ، لذا فهم يفعلون أي شيء يمكنهم من أجل إزالتههناك العديد من المنتجات التي يمكن أن تساعدك في مواجهة هذه المشكلة في السوق ، ولكننا بحاجة إلى توخي الحذر بشأن الأشياء التي نستخدمها على بشرتناقد يكون بعضها ضارًا جدًا ، فلماذا لا تجرب شيئًا طبيعيًا؟
في مقالة اليوم ، نعرض لك 10 من أفضل العلاجات المنزلية ضد الرؤوس السوداء!

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء؟

تبخير الوجه

من بين أكثر الطرق فعاليةيجعل البخار بشرتنا ناعمة وملساء ويعمل على ازالة الرؤوس السوداء.
هنا وصفة سهلة وغير مكلفة يمكنك استخدامها
الادوات
منشفة كبيرة
وعاء ماء مغلي
لقشر الليمون (اختياري(
الطريقة
خذ 3 او4 أكواب من الماء ثم ضعيهم فى اناء على الناربمجرد أن يبدأ الغليان ، ابعديه عن النارخذ منشفة نظيفة سميكة وقم بتغطية رأسك بهاثم ضع وجهك على االاناءأثناء تبخيرهاابق هكذا قدر ما تستطيع بمجرد الانتهاء ، قم بإزالة المنشفة واستخدام الماء الفاتر لشطف وجهك.

البيكنج صودا

إنه أيضا شيء فعال جدا للقضاء على الرؤوس السوداءوسوف تساعدك أيضا على القضاء على أي شوائب.
الادوات
مسحوق البيكنج صودا
ماء نقى
الطريقة
اخلطى بين 2 أو 3 ملاعق صغيرة من صودا الخبز وملعقة صغيرة من المياه المعدنيةتحضير معجون سميكضعها على المناطق ذات الرؤوس السوداء واستخدم حركات تدليك لطيفة لمدة 4 دقائقدعها تجفبعد ذلك ، استخدم الماء الدافئ لازالة الخليط من وجهكيمكن تكرار ذلك مرتين في الأسبوع.

القرفة

فوائدها كثيرة جدا للجسم عموما والبشرة خصوصا فهى تعمل على تنشيط الدورة الدموية وازالة البثور وتجعل وجهك مشرق.

الطريقة المذهلة لاستخدام القرفة والتخلص من الرؤوس السوداء




يُمزج ملعقة أو ملعقتين من العسل مع بعض مسحوق القرفةتحتاج إلى الحصول على معجون سميك ستقوم بوضعه على الرؤوس السوداءدعها تعمل على وجهك طوال الليلفي الصباح ، استخدم نفس عملية الغسيل كما هو الحال دائمًايجب أن تقومى بوضع الوصفة لمدة 10 أيام من أجل رؤية نتائج مبهرة.

الشوفان

يتمتع الشوفان بطعم محايد ولا يحب كثير من الناس تناوله على الفطور ، ولكنه مدهش لتطهير الجلد
الوصفة
اخلطى 1 أو 2 ملعقة طعام من العسل وعصير الطماطم ودقيق الشوفانقومى بوضع  المعجون على بشرتكدعها تبقى لمدة 10 دقائق ثم اغسلى وجهك بالكثير من الماءكرر الإجراء كل يوم لمدة 10 أيام.

عصير الليمون 

عصير الليمون لديه خصائص تبييض طبيعيةوهذا يجعله  من بين أفضل الأشياء التي يمكنك استخدامها ضد حب الشباب والرؤوس السوداءإنها مليئة بالمغذيات وفيتامين C. 
الوصفة
اخلطى بعض الملح ، العسل الطبيعي ، الزبادي وعصير الليمون
ضع عجينة التقشير على وجهك وافركيها بلطفيمكنك استخدامه لمدة  اسبوعين.

الشاي الأخضر

يحتوي هذا الشاي الرائع على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعتبر رائعة للعديد من مشاكل البشرة
  الوصفة
امزجى بعض المياه مع 1 ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضرلكى تصبح عجينة ،ضعيه على المنطقة التى بها الرؤوس السوداء لمدة 6 دقائقثم افركيها سيحعمل الشاى على فتح المسام المغلقة  وسيتم تنظيف البشرة الدهنية بعمقاستخدام الماء الفاتر لغسيل الوجه .

العسل

العسل مدهش ضد الرؤوس السوداءكلنا نعرف فوائد العسل الكثيرة فهو يستخدم لعلاج الكثير من مشكلات البشرة والشعر ويعالج الكثير من الامراض . العسل سوف يرطب مسام جلدك ويشد بشرتك ويخلصك من الرؤوس السوداء
الوصفة
ضعي ملعقة صغيرة من العسل عالي الجودة على وجهكيكفى العسل بمفرده كقناع ولكن إذا كنتى ترغبين في تحسين بشرتك فيمكنك إضافة القليل من الكركم او القرفةيجب أن يبقى على وجهك  لمدة 10 دقائقثم ، استخدم الكثير من الماء الدافئ لغسيل الوجه.

الكركم

إذا وضعت معجون الكركم على جلدك بانتظام ، فسوف يتنفس جلدك ويصبح اكثر حيوية.
الوصفة
اخلطى بعض من مسحوق الكركم مع ملعقتين كبيرتين من عصير النعناعضعها على المنطقة مع الرؤوس السوداء واتركها تجفثم ، يمكنك شطفها بعيدا.

دقيق الذرة

دقيق الذرة سيخلصك من الرؤوس السوداء بطريقة سهلة جدا ،ولكن يجب ان يكون لديك اى نوع من منظف الوجه،
امزجي منظف الوجه بملعقة كبيرة من دقيق الذرةقبل وضع الخليط على وجهك ، يجب عمل حمام بخارعلى المنطقة المصابةسيتم فتح المسامضع الخليط بعد ذلك واستخدم الحركات الدائرية لتدليكها.اتركه للراحة لمدة 10 دقائقبعد ذلك ، استخدم الكثير من الماء البارد لغسيل الوجه.

معجون الاسنان

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان

يمكنك ايضا استخدام معجون الاسنان لازالة الرؤوس السوداء (الافضل معجون اسنان يحتوى على النعناع).

قومى فقط بوضع كمية متوسطة منه على المنطقة التى بها رؤوس سوداء واتركيه لمده نصف ساعة ثم اغسلى وجهك جيدا.هذه الطريقة فعالة جدا فى تنظيف البشرة وستختفى الرؤوس السوداء بعد تطبيق الوصفة عدة مرات فقط.


google-playkhamsatmostaqltradent