recent
جديد الموضوعات

5 وصفات ديتوكس للحصول على بطن مسطحة وتنظيف القولون والتخلص من السموم

الصفحة الرئيسية

5 وصفات ديتوكس للتخلص من الكرش

5 وصفات ديتوكس بخل التفاح


5 وصفات ديتوكس للتخلص من البطن

شراب خل التفاح لإزالة الدهون وفقدان الوزن في البطن . شراب خل التفاح  له فوائد صحية عديدة. إنه علاج طبيعي لمشاكل صحية مثل ارتفاع الكوليسترول في الدم والبرد والسكري وعسر الهضم ، وما إلى ذلك ، كما أنه يساعد في تخفيف الوزن!
ولكن كيف يحدث هذا؟
حمض الخليك الموجود في خل التفاح يساعد على زيادة التمثيل الغذائي لديك ، ويقلل من تراكم الدهون ، ويقلل من احتباس الماء ويوقف شهيتك.

إذا كنت تتطلع أيضًا إلى فقدان بعض الوزن ، فإن أي مشروب  ديتوكس يحتوى على  شراب خل التفاح يعد خيارًا رائعًا. هذه المشروبات تساعدك على التخلص من السموم وأيضًا تساعدك على التخلص من الدهون بسرعة. كما أنها تساعدك على الحفاظ على بطن مسطح في وقت قصير.

فوائد شراب خل التفاح

·         يساعدك على حرق المزيد من الدهون
·         يخفض مستويات السكر في الدم ويساعد على مكافحة مرض السكري
·         يساعدك على الشعور بالشبع مما يحسن فقدان الوزن
·         يساعد على الهضم الصحي
·         يساعد في القضاء على السموم الضارة من الجسم
·         يهدئ بشرتك ويساعد على الحفاظ عليها بصحة جيدة
·         يعالج حب الشباب
·         يخفض الكولسترول ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب
·         قد تساعد في خفض ضغط الدم
·         يساعد على قتل الخلايا السرطانية وتقليص الأورام
·         يقتل البكتيريا والفيروسات الضارة
·         يزيد من التمثيل الغذائي
·         يقلل من الدهون في البطن
·         يقوي جهاز المناعة
·         يعزز درجة الحموضة في الجسم

5 وصفات ديتوكس للحصول على بطن مسطح


سوف تساعدك اى من هذه الوصفات فى الحصول على بطن مسطح وفقدان الوز وأيضًا التخلص من السموم .يمكنك رؤية النتائج بعد اسبوع من استعمال  المشروب ولا تنسى ان تشاركينا تجربتك فى التعليقات بالسفل اوعلى صفحات التواصل الاجتماعى لمامى جميلة وشيك.


ديتوكس خل التفاح والليمون والقرفة


تساعد وصفة خل التفاح هذه على منع تراكم الدهون. أنه يحتوي على القرفة التي تساعد على هضم الطعام و توازن السكر في الدم في الجسم بشكل صحيح من خلال استهلاك القرفة. انها واحدة من أفضل مضادات الأكسدة على هذا الكوكب.جنبا إلى جنب مع العديد من الفوائد الصحية الإيجابية. تتطلب هذه الوصفة أيضًا استخدام فلفل حريف يساعد على تحسين درجة حرارة الجسم الداخلية و يساعد على خفض ضغط الدم ويساعد على زيادة التمثيل الغذائي.
عصير الليمون يساعد على تحقيق التوازن بين مستوى السكر في الدم. كما أنه يساعد على تنظيم درجة الحموضة في الجسم بسبب طبيعته القلوية. كما أنه يحتوي على فيتامين C الذي له فوائد كبيرة لجسمك. الليمون يقلل من خطر الاصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية.

المكونات

1 كوب ماء
1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج
½ ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة
1 ملعقة كبيرة من خل التفاح
1 رشة من فلفل حريف
عسل

الوصفة

احضر كوبًا من الماء المغلى واسكبه في وعاء.
يضاف الليمون الطازج وخل التفاح.
اضافة القرفة وإضافة العسل الخام.
تقليب المحتويات جيدًا.
صب في كوب  و استمتع بالطعم اللذيذ.
تناول هذا المشروب في الصباح الباكر على معدة فارغة وقبل الذهاب إلى النوم ليلًا.


ديتوكس خل التفاح وعصير التوت


يساعد شراب تفاح خل التفاح هذا على فقدان الوزن على تطهير الجهاز الهضمي من السموم الضارة. يحتوي التوت البري على كمية عالية من مضادات الأكسدة ويساعد على منع الخلايا البالية.أيضًا ستساعد هذه الوصفة في منع امتصاص الدهون داخل الجهاز الهضمي. ما يجعل التوت البري والخل عصير التفاح خليط مثالى هو قدرتها على إزالة السموم من الأمعاء والكبد والكلى والجهاز الليمفاوي. يساعد التوت البري أيضًا على التخلص من الدهون من الجهاز اللمفاوي ومنع الامتصاص في الجهاز الهضمي.

المكونات

1 ملعقة كبيرة من خل التفاح
¾ كوب ماء
½ كوب من عصير التوت البري
ملعقة صغيرة من عصير الليمون

الوصفة

إضافة جميع المكونات في وعاء من الماء الساخن.
تحريك بشكل صحيح.
تصب في كوب وشرب.
أضف عسل النحل  لمزيد من الحلاوة.

ديتوكس عصير التفاح وخل التفاح


ليست كل مشروبات الديتوكس ماء مضاف اليه مكونات أيضًا يمكن أن يكون في شكل عصير. يأتي البعض في شكل عصائر. هذه الوصفة لذيذة جدا. أنه يعزز فقدان الوزن وأيضا لديه العديد من الفوائد الصحية.

يحتوي التفاح على مضادات الأكسدة التي تساعد على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. تحسن هذه الوصفة الحالة الصحية الكلية لجسمك.أيضًا الافوكادو أنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الصحية الدهون الجيدة التي تساعد على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية والتخلص من الكولسترول السيئ.

المكونات

1 ملعقة كبيرة من خل التفاح
¼ كوب ماء
1 تفاحة ، مقشرة ومقطعة إلى شرائح
2 ملاعق كبيرة من الأفوكادو
¼ كوب من الثلج

الوصفة

قشر التفاح وقم بتقطيعه الى شرائح.
ضع التفاح والافوكادو فى الخلاط  واضف باقى المكونات
امزج جميع المكونات معًا في خلاط.
استمتع بالطعم ويفضل تناوله مبردة.

ديتوكس الشاى الأخضر وخل التفاح


الشاي الأخضر وخل التفاح من المكونات القوية التى تساعدك على التخلص من السموم.الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة التي لها تأثير صحي كبير على الجسم. الجمع بين الشاي الأخضر ومشروب خل التفاح يضمن فقدان الوزن بشكل فعال والحصول على بطن مسطح.

المكونات

1 كوب من الشاي الأخضر
1 ملعقة كبيرة من خل التفاح
عسل
نعناع

الوصفة

تحضيركوب من  الشاي الأخضر.
أضف العسل حسب الرغبة
أضف خل التفاح.

ديتوكس خل التفاح والجنزبيل


المكونات

1 كوب ماء
2 ملعقة من خل التفاح
2 ملعقة من عصير اللليمون الطازج
1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور الطازج أو الزنجبيل المطحون
1/4 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة

الوصفة

 اغلي الماء في قدر ، ثم أطفئي الحرارة.
اترك الماء ليبرد قليلاً ثم امزج جميع المكونات معًا وحركها جيدًا.
قومي بتصفية المكونات وتناوليها .

الآثار الجانبية لخل التفاح


خل التفاح هو حامض جدا ويمكن أن يكون مضرًا لجسمك. دائما مزجها مع الماء قبل تناوله. أيضا ، لا تشربه مباشرة من زجاجة. كلما كنت تتناول خل التفاح ، اغسل فمك دائمًا بالماء على الفور. أخيرًا ، احتفظ بخل التفاح بعيدًا عن عينيك. الحمض الموجود فيه يمكن أن يلحق الضرر بهم.

للحصول على افضل النتائج

أوصي بتناول شراب التخلص من السموم مع خل التفاح لمدة 3 مرات يوميًا قبل 20 دقيقة من الوجبات لمدة أسبوعين ، ثم تناولها مرة واحدة في اليوم قبل الإفطار أو الغداء .

الآن ليس لديك أي أعذار لعدم شرب شراب خل التفاح لإزالة السموم وانقاص الوزن !

نصائح لك

اذا كنت ترغب بالتخلص السريع من السموم اوصى لك بذلك المنتج للتخلص من السموم والفضلات انه رائع جدا




كاليفورنيا جولد نيوتريشن سيليمارين

مركب كاليفورنيا جولد نيوتريشن سيليمارين هو تركيبة فريدة تتضمن مزيجًا من حليب الشوك ، الهندباء ، الخرشوف والكركم. تم توحيد مستخلص حليب الشوك إلى 80 ٪ سيليمارين فلافونويدس ، ومستخلص الهندباء هو نسبة 4: 1 وخرشوف بنسبة 10: 1. تم تضمين الزنجبيل والفلفل الأسود في هذه التركيبة لفوائدهما التكميلية وتعزيز الامتصاص.
فوائد حليب الشوك (شوك الجمل) : - يستخدم مستخلص حليب الشوك لحماية خلايا الكبد لمنع دخول السموم للخلايا ، كما يعمل على تنظيفه من المواد الضارة. - تحتوي عشبة حليب الشوك على البيوفلافونويدات والسليمارين المقاوم للأكسدة ، كما يعمل على تجديد خلايا الكبد التالفة نتيجة الإصابة بالأمراض . - يعمل السليمارين أيضا على كبح التليف الضار بالكبد ، والذي ينتج عن التهابات الكبد الحادة أو الافراط في شرب الكحول وذلك بتغيير الطبقة الخارجية له ، كذلك حماية الأشخاص المعرضون لتناول مركبات الكربون الرباعية السامة للكبد ، والمرضى الخاضعين للعلاج الكيماوي والإشعاع . - تنظيف الكبد من السموم وازالة الدهون المتراكم علية وتجديد خلاية الكبد - علاج الصدفية - ادرار الحليب للأم المرضع - علاج الاكتئاب النفسي - تأخير الشيخوخة وعلامات تقدم العمر - علاج حصى المراره وادرار الصفراء - علاج التهاب بطانة الرحم - تقليل الافراط في نمو الجلد - علاج سرطان البروستاتا - علاج المنخوليا المصاحبة لتليف الكبد - فتح انسدادات الكبد والطحال - علاج اليرقان - مضاد للأكسدة لمقاومة الجذور الحرة التي قد تتلف الخلية مسببة المرض والشيخوخة

 لترقق العظام ، والتهاب الكبد الدهني ، للتسمم ، لتليف الكبد وأمراض الكبد المزمنة ، مضاد للالتهابات ، ومضاد للأكسدة ، مفرط الصفراء ، يطهر الجلد يقوي أغشية الخلايا (حليب الشوك - حليب الشوك). • يشمل هذا المجمع أيضًا: نبات الهندباء (مضاد للالتهاب ، مفرط الصفراء ، من التشنجات) ، الخرشوف (الكوليرا ، ضد السموم ، يقلل من الكولسترول السيئ) ، الكركمين (مضاد للالتهابات) ، الزنجبيل (ضد ركود الصفراء وتكوين الحجر) وبيوبرين (يزيد من التوافر البيولوجي لكل ). • تم وصف هذا المركب لأمي (سن انقطاع الطمث) من قبل طبيبتها المتقدمة. وتبين ، بالإضافة إلى كل شيء جميل أن يفعله الشوك الحليب ، فإنه لا غنى عنه لعدم التوازن الهرموني ، ويتم تضمينها في علاج الورم العضلي ، بطانة الرحم ، والاعتلال الخفيف وحتى الأورام. وبالفعل مع الدورة الشهرية وانقطاع الطمث وأكثر من ذلك. • ليس له أي آثار جانبية آمنة.
google-playkhamsatmostaqltradent