recent
جديد الموضوعات

بالفيديو تمارين تكبير الأرداف

الصفحة الرئيسية

تمارين تكبيرالأرداف فى أسبوعين


How to get bigger hips and buttocks in 2 weeks

هل تريد ان تحصل على جسم مثالى وجذاب ؟ 

تحلم كل سيدة وفتاة بالحصول على جسم مثالى ،ولكن مجرد الحلم ليس هو مايحقق لك ماتتمنيه.العديد من السيدات تلجأ إلى جراحات  تكبير ولكن هذا يحتاج الى الكثير من المال ،أيضًا تلجأ بعض السيدات إلى استخدام كريمات تكبير ولكن لتحصل على النتيجة المطلوبة تحتاج إلى انتظار وقت طويل.اذا كنت ممن لايحبون اهدار المال وايضًا لايحبذون انتظار الوقت ،اقرأى ما يلى بعناية وقومى بتطبيقه لتحصلى على جسمك المثالى.

كم مرة نظرت الى نجمات السينما العالمية النحيفات وتعجبت من كونهن نحيفات ولديهن جسم مثالى ؟! هل هذه جراحات تجميلية للتكبير ؟!

يجب ان تعلمى  حجم منطقة الارداف يزداد كلما ازدادت عضلاتها قوة، وتخلصت من الدهون الغير ضرورية .العضلات الرئيسية في الأرداف التي تعطيها شكلها وقوتها هي عضلات الألوية gluteal muscles، والعضلة الرئيسية في الأرداف هي الألوية الكبيرة و هذه العضلة التي تعطي  شكلها المستدير، وهي أيضا واحدة من أقوى العضلات في الجسم، لذلك إذا كنت ترغبين في الحصول على حجم أكبر وأكثر استدارة، فستحتاجين إلى نظام غذائي جيد لفقد الدهون غير الضرورية لشد هذه المنطقة.أيضًا ستحتاجين إلى ممارسة الرياضة لتقوية عضلات  الأرداف وجعلها تنمو، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة لتقوية عضلات المنطقة المستديرة.


نصائح للمبتدئين للتدريب في المنزل

*إذا كنت تتدرب في المنزل وليس لديك أجهزة خاصة ، فمن الأفضل أن تزيد من مدة جلساتك ، حيث أنك لن تحمل وزناً كبيراً وسيكون التأثير العضلي لكل جلسة أقل.

*يمكنك أن تبدأ بتمرينات تنشيط عضلة الألوية ذات الحمل المنخفض ، مثل القرفصاء ذات الساقين والساق الواحدة ، اختطاف الورك وجسر الألوية.

 *يوصى أن يكون لديك على الأقل زوج من الدمبل ،استخدام الأوزان أثناء التمارين يزيد من سرعة بناء العضلة فى مدة قصيرة.
*يجب أن تفكر في أن هذا الروتين يستهدف عضلات الأرداف والفخذين تمامًا ، لذلك يجب عليك دمجها مع نظام غذائي غني بالبروتين، حيث ان البروتين سوف يساعد فى سرعة بناء العضلات.

*ولكن لا تقلق ، الشيء المهم هو أن يكون التكرار الذي تقوم به ، تفعله جيدًا.

*لا داعى للقلق اذا شعرت بالتعب و كنت بحاجة للراحة أو تقليل الشدة ، في البداية ، قد لا تتمكن من إكمال المجموعات الكاملة كما هو موضح هنا ، خاصة إذا كنت مبتدئًا. بمرور الوقت ستصبح عضلاتك أقوى ويمكنك إنهاء التمارين كلها بالكامل .

*تذكر أن تبقي البطن والأرداف ضيقة (اشفط بطنك)في جميع التمارين.


*من الممكن تحقيق نتائج جيدة وزيادة حجم وتعريف الفخذين ببساطة عن طريق القيام بالتمارين الصحيحة في المنزل والعناية بنظامك الغذائي.



هل تصدق ان التمارين التى تقوم بتكبير الأرداف هى ذاتها التى تقوم بتنحيف وشد الأرداف؟! نعم إنها كذلك فهى تقوم ببناء العضلة والتخلص من الدهون والترهلات ،والنتيجة هى الحصول على الجسم المثالى الذى تحلمين به .


قم بتنفيذ التمارين الأتية  كما موضح بالفيديوهات بالأسفل وستلاحظ النتيجة من أول أسبوع.جميع هذه التمارين لتقوية عضلات الخلفية والساقين


             


بالفيديو :تمارين تكبير الخلفية والأرداف 2

           



بالفيديو :تمارين تكبير الخلفية والأرداف 3

          
google-playkhamsatmostaqltradent