recent
أخبار ساخنة

علاج تجاعيد تحت العين

Home

تجاعيد تحت العين

تجاعيد حول العين
علاج تجاعيد حول العين


هل تهتمى بنفسك؟

سؤال اطرحه دائما على نفسى  وعلى كل من حولى واجد الرد لا .اهتم باولادى وبصحتهم  ودراستهم ،واهتم بنظافة المنزل وترتيبه ،اهتم بزوجى واعمل على راحته ،اهتم  بوالدى ووالدتى ،اهتم بعملى لكى انجح فيه،اهتم بدراستى ،اهتم واهتم واهتم  الكثير من الاهتمامات  لست انت من بينهم .

هل  اهداك شخص زهور؟هل سالت نفسك ماذا سيحدث اذا تركتيها بدون ماء وهواء وشمس؟  ستذبل وتموت.
وانتى !؟  نعم انتى مثل تلك الزهور اعطاكى الله جسدك لكى تهتمى به وتحافظى عليه .اجعلى وقتا من يومك لرعاية جسمك  وروحك وشخصك .صدقينى فى زحمة اليوم وانشغالاتك الكثيرة  حاولى تخصيص وقتا لك انتى اعتنى بجسمك وبصحتك .اعتنى ببشرتك فهى مراءة  جسمك ،وستلاحظين فرقا كبيرا فى حياتك .

يقول البعض منا ان من تهتم بنفسها مغرورة ، لا ليس من الغرور الاعتناء بالنفس بل بالعكس انها ظاهرة صحية فانتى مسؤله عن جسمك وصحته وتغذيته . فعندما تقومين بتغذية جسمك ووجهك،تقولى له انا اهتم بك . قول لنفسك دائما(انا استحق ان اهتم بنفسى) . 

شاركينى رايك فى التعليقات

الان هذه الوصفة رائعة لمنطقة العين  تغذيها وتمنع ظهور التجاعيد والهالات السوداء

المكونات

للتخلص من تجاعيد منطقة العين احضرى الأتى:

4 معالق صغيرة زيت الافوكادو
2معلقة صغيرة زيت اذريون 
1 معلقة صغيرة من زيت الورد
1\2 معلقة صغير دقيق ذرة
2 معلقة صغيرة من شمع العسل  المذاب
1كبسولة فيتامين E
3 قطرات من زيت الليمون العطرى

الطريقة

يوضع 4 معالق صغيرة من زيت الافوكادو،2معلقة صغيرة من زيت اذريون،1ملعقة صغيرة من زيت الورد،1/2ملعقة صغيرة دقيق ذرة و 2ملعقة صغيرة من شمع العسل المذاب فى اناء ويوضع الاناء فى حمام ماء على النار وقلبيهم جيدا ولكن بلطف حتى يتم ذوبانها بشكل جيد ثم اطفئى النار وارفعى الاناء من على النار واضيفى  فيتامين E وزيت الليمون العطرى.
دلكى بها المنطقة حول العين واتتركيها تعمل حتى الصباح وستلاحظين الفرق.
اعتنى بنفسك ودللى نفسك.

google-playkhamsatmostaqltradent